2024-04-20T06:16:54+03:00

حمد الله يشيد بذكاء إدارة الهلال

– أشاد عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد بذكاء إدارة نادي الهلال في التعامل مع ملف الصفقات في الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بجلب أكثر توليفة تفيد الفريق فنيًا بدلًا من ضم الأسماء الكبرى.

وقال حمد الله في تصريحات صحفية :””نادي الهلال هو أكثر فريق جلب صفقات مميزة في الصيف الماضي، ولقد كانت سياستهم هي البحث عن التوليفة أكثر من الاسماء، عرفوا احتياجاتهم والمراكز التي يحتاجونها وبناءً على ذلك كان عملهم”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمد الله يشيد بذكاء إدارة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمد الله يشيد بذكاء إدارة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة حمد الله يشيد بذكاء إدارة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أشاد عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد بذكاء إدارة نادي الهلال في التعامل مع ملف الصفقات في الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بجلب أكثر توليفة تفيد الفريق فنيًا بدلًا من ضم الأسماء الكبرى. وقال حمد الله في... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و دقيقة
قبل 2 ساعة و 14 دقيقة