2024-04-20T07:48:17+03:00

أليجري يدق المسمار الأخير في نعشه مع يوفنتوس

- ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، أصبح قريب للغاية من مغادرة الفريق بعد تعادل اليوفي مساء أمس بالدوري الإيطالي

الصحيفة أفادت بأن المدرب فشل في الحفاظ على نقاطه المضمونة في مباراة تعتبر من النوع السهل بالنسبة للسيدة العجوز، رحيل المدرب أصبح وشيك للغاية خلال الأيام القليلة المقبلة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أليجري يدق المسمار الأخير في نعشه مع يوفنتوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أليجري يدق المسمار الأخير في نعشه مع يوفنتوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أليجري يدق المسمار الأخير في نعشه مع يوفنتوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، أصبح قريب للغاية من مغادرة الفريق بعد تعادل اليوفي مساء أمس بالدوري الإيطالي الصحيفة أفادت بأن المدرب فشل في... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 07:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :