2024-04-20T08:04:39+03:00

غوارديولا يحدد موقف هالاند ودي بروين من مواجهة تشيلسي

كشف الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، موقف كل من إيرلينغ هالاند وكيفين دي بروين ثنائي الفريق من مباراة تشيلسي ، المقرر إقامتها اليوم السبت ، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .

وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي : “هالاند يعاني من الإصابة ؛ ما يجعل مشاركته ضد تشيلسي غير مؤكدة ، سنتابع الحالة خلال الساعات المقبلة وسنرى ما سيحصل”.

وتابع : “شعر هالاند بشيء ما ، مشكلة عضلية ، لهذا السبب أخبرني أنه لا يستطيع الاستمرار أمام ريال مدريد لذلك اضطررت استبداله “.

وعلى جانب آخر ، تبدو مشاركة البلجيكي كيفن دي بروين مؤكدة ضد تشيلسي ، بعدما استُبدل أيضًا في الشوط الإضافي الثاني ضد ريال بسبب الإرهاق .

ويُذكر أن السيتي فشل في الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد هزيمته أمام ريال مدريد بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غوارديولا يحدد موقف هالاند ودي بروين من مواجهة تشيلسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غوارديولا يحدد موقف هالاند ودي بروين من مواجهة تشيلسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى غوارديولا يحدد موقف هالاند ودي بروين من مواجهة تشيلسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، موقف كل من إيرلينغ هالاند وكيفين دي بروين ثنائي الفريق من مباراة تشيلسي ، المقرر إقامتها اليوم السبت ، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي . وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي : “هالاند يعاني... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :