2024-04-20T08:09:14+03:00

النشرة الرياضية.. انتهاء أزمة فيتوريا وتفاصيل خلاف عاشور مع بيريرا

07:02 ص | السبت 20 أبريل 2024

فيتوريا

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

محمود عاشور يكشف التفاصيل الكاملة لأزمته مع بيريرا رئيس لجنة الحكام

كشف الحكم الدولي محمود عاشور عن التفاصيل الكاملة للأزمة التي تشبت بينه وبين فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، وأسباب استبعاده من إدارة المباريات في الفترة الأخيرة.

للتفاصيل كاملة إضغط هنــــــا

اتحاد الكرة يكشف عن موعد انتهاء أزمة فيتوريا وانضمام محمد صلاح للمنتخب

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، اقتراب حل أزمة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، موضحا أحقيته في الحصول على الشرط الجزائي الخاص بتعاقده مع الجبلاية.

للتفاصيل كاملة إضغط هنــــــا

ميدو يحدد موعد تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي.. ويكشف عن احتياجات الفريق

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق عن احتياجات الزمالك خلال الميركاتو القادم لاستكمال المنافسة على جميع الألقاب، مسلطًا الضوء على اللاعب سيصنع الفارق للقلعة البيضاء، مؤكدًا أن أحمد سيد زيزو نجم الفريق بات أحد أساطير أبيض ميت عقبة.

للتفاصيل كاملة إضغط هنــــــا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النشرة الرياضية انتهاء أزمة فيتوريا وتفاصيل خلاف عاشور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية.. انتهاء أزمة فيتوريا وتفاصيل خلاف عاشور مع بيريرا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النشرة الرياضية.. انتهاء أزمة فيتوريا وتفاصيل خلاف عاشور مع بيريرا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:02 ص | السبت 20 أبريل 2024 فيتوريا النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 08:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم