2024-04-20T08:48:49+03:00

الأهلي اليوم.. 3 أزمات تواجه كولر أمام مازيمبي وعودة أفضل لاعب في أفريقيا

خاص- السابعة الإخبارية

أخبار الاهلي اليوم.. يعد من أبرزها، عودة أفضل لاعب في قارة أفريقيا موسم 2022/2023، إلى تشكيل الأهلي أمام مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم.

كما تشهد أخبار الأهلي اليوم، 3 أزمات تواجه المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، خلال مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

عودة بيرسي تاو أمام مازيمبي

بيرسي تاو لاعب الأهلي

وكشف مارسيل كولر، عن موقف بيرسي تاو، من المشاركة في مباراة الأهلي ومازيمبي، قائلًا: “كان يعاني من إصابة بسيطة وعاد للمران الجماعي منذ يومين وتدرب بشكل جيد”.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا: “سنحاول أن ندخل بيرسي تاو في المباريات، وسنحدد موقفه من المشاركة في المباراة من عدمه”.

وتوج الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا 2023، والمقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

بيرسي تاو جاهز لمباراة الأهلي ومازيمبي

ووفقًا لما نشره أحمد حسن، نجم منتخب مصر سابقًا، عبر حسابه الشخصي: تعافى بيرسي تاو، بكشل كامل، من الإصابة التي تعرض لها، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2024، على ملعب تي بي مازيمبي، وذلك في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مصر، الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت السعودية، الساعة 5:00 مساء بتوقيت الإمارات.

3 أزمات تواجه الأهلي ضد مازيمبي

ويواجه الأهلي 3 أزمات في مباراته ضد مازيمبي، وهي موعد المباراة، وملعب النجيل الصناعي الذي تقام عليه المواجهة، وكذلك قربه من المدرجات، وهو ما يجعل الضغط الجماهيري أكبر.

وعلق كولر، على تلك الأزمات قائلًا: “مباراة الأهلي ومازيمبي، ستكون صعبة، بسبب موعد المباراة عصرًا، وإقامتها على ملعب نجيل صناعي، بالإضافة إلى قربه من المدرجات”.

وأكد كولر: “بالطبع أمور تزيد من صعوبة المباراة، ولكن لاعبي الأهلي جاهزون، وهدفهم تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، هي قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا عبر قناة  بي إن سبورتس 6، بتعليق حفيظ دراجي.

تشكيل الأهلي أمام مازيمبي اليوم

تشكيل الأهلي اليوم أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام مازيمبي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على النحو التالي:

حارس المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – على معلول

خط الوسط: عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة

الهجوم: بيرسي تاو- موديست – طاهر محمد طاهر

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي اليوم 3 أزمات تواجه كولر أمام مازيمبي وعودة أفضل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي اليوم.. 3 أزمات تواجه كولر أمام مازيمبي وعودة أفضل لاعب في أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية الأهلي اليوم.. 3 أزمات تواجه كولر أمام مازيمبي وعودة أفضل لاعب في أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية أخبار الاهلي اليوم.. يعد من أبرزها، عودة أفضل لاعب في قارة أفريقيا موسم 2022/2023، إلى تشكيل الأهلي أمام مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم. كما تشهد أخبار الأهلي اليوم، 3 أزمات... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 08:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم