2024-04-20T08:56:30+03:00

هاري كين يعبر عن اشتياقه للعب بجانب سون مرة أخرى

- سؤل النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي بايرن ميونخ، عن علاقته بزميله السباق هيونج مين سون، وعن اختياره لمهاجم واحد يلعب بجانبه طوال مسيرته

وقال هاري كين: بالطبع سأختار هيونج مين سون، لقد كانت تربطنا علاقة قوية للغاية في توتنهام، ومازال بيننا الكثير من الود والصداقة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاري كين يعبر عن اشتياقه للعب بجانب سون مرة أخرى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاري كين يعبر عن اشتياقه للعب بجانب سون مرة أخرى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هاري كين يعبر عن اشتياقه للعب بجانب سون مرة أخرى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - سؤل النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي بايرن ميونخ، عن علاقته بزميله السباق هيونج مين سون، وعن اختياره لمهاجم واحد يلعب بجانبه طوال مسيرته وقال هاري كين: بالطبع سأختار هيونج مين سون، لقد كانت تربطنا علاقة... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 08:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :