2024-04-20T08:57:25+03:00

نجم الزمالك السابق مفاجأة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

متابعات- السابعة الإخبارية

تدوالت تقارير مصرية، أن يكون لاعب الزمالك السابق، مفاجأة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، بعد عودته من الإصابة، التي لحقت بها خلال الأسابيع الماضية وأبعدته عن الملاعب.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

إمام عاشور مفاجأة مباراة الأهلي ومازيمبي

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2024، على ملعب تي بي مازيمبي، وذلك في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مصر، الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت السعودية، الساعة 5:00 مساء بتوقيت الإمارات.

إمام عاشور مفاجأة كولر في مباراة الأهلي ومازيمبي

ستوري إمام عاشور

وتوقعت التقارير، استعانة كولر بنجم الفريق إمام عاشور، لاعب القلعة الحمراء الحالي ونجم الزمالك سابقًا، في مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة الإياب المقرر لها الجمعة 26 أبريل.

وتعرض إمام عاشور للإصابة بخلع في الكتف، خلال مباراته مع منتخب مصر ضد نيوزلندا الودية، التي أقيمت على ملعب استاد عاصمة مصر.

وأعلن إمام عاشور، جاهزيته لمواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر خاصية “ستوري: على “إنستجرام”.

ونشر إمام عاشور، صورة له بدون الجيرة على كتفه، مؤكدًا جاهزيته بنسبة 100%، للعودة إلى الملاعب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، هي قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا عبر قناة  بي إن سبورتس 6، بتعليق حفيظ دراجي.

تشكيل الأهلي أمام مازيمبي اليوم

يتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام مازيمبي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على النحو التالي:

حارس المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – على معلول

خط الوسط: عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة

الهجوم: بيرسي تاو- موديست – طاهر محمد طاهر

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الزمالك السابق مفاجأة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الزمالك السابق مفاجأة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية نجم الزمالك السابق مفاجأة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد متابعات- السابعة الإخبارية تدوالت تقارير مصرية، أن يكون لاعب الزمالك السابق، مفاجأة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، بعد عودته من الإصابة، التي لحقت بها خلال الأسابيع الماضية وأبعدته عن الملاعب. موعد مباراة... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 08:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 18 دقيقة
قبل ساعة و 26 دقيقة
قبل ساعة و 33 دقيقة