2024-04-20T09:04:23+03:00

فودين مستمر في اللمعان وسط نجوم البريميرليج

- يستمر النجم الإنجليزي فيل فودين، مدافع نادي مانشستر سيتي، في اللمعان وسط نجوم البريميرليج بعد تقديم موسم أكثر من رائع مع كتيبة جوارديولا

وأفادت تقارير إنجليزية أن فودين المرشح الأقرب للفوز بجائزة لاعب الموسم المُقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، حيث ستكون مستحقة بعد أدائه هذا الموسم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فودين مستمر في اللمعان وسط نجوم البريميرليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فودين مستمر في اللمعان وسط نجوم البريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فودين مستمر في اللمعان وسط نجوم البريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يستمر النجم الإنجليزي فيل فودين، مدافع نادي مانشستر سيتي، في اللمعان وسط نجوم البريميرليج بعد تقديم موسم أكثر من رائع مع كتيبة جوارديولا وأفادت تقارير إنجليزية أن فودين المرشح الأقرب للفوز بجائزة لاعب الموسم... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 09:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم