2024-04-20T09:12:23+03:00

دورتموند يرغب في إنقاذ إيان ماتسين من جحيم تشيلسي

- ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن نادي بوروسيا دورتموند يرغب في الإبقاء على النجم الهولندي، مدافع الفريق والمعار من نادي تشيلسي، وتجديد عقده

الصحيفة أفادت بأن النادي الألماني يريد الاحتفاظ بخدمات صاحب الـ ٢٢ عاما وانقاذه من جحيم الدقائق القليلة مع نادي تشيلسي المنفتح على رحيله أيضاً


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دورتموند يرغب في إنقاذ إيان ماتسين من جحيم تشيلسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دورتموند يرغب في إنقاذ إيان ماتسين من جحيم تشيلسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة دورتموند يرغب في إنقاذ إيان ماتسين من جحيم تشيلسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن نادي بوروسيا دورتموند يرغب في الإبقاء على النجم الهولندي، مدافع الفريق والمعار من نادي تشيلسي، وتجديد عقده الصحيفة أفادت بأن النادي الألماني يريد الاحتفاظ بخدمات صاحب الـ ٢٢ عاما... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 09:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم