2024-04-20T09:36:32+03:00

أكثر الشخصيات إثارة للجدل في تاريخ الكلاسيكو

– وضعت صحيفة الأس قائمة بأكثر الشخصيات التي أثارت الجدل في تاريخ الكلاسيكو ، وذلك قبل المواجهة المقبلة بين الريال وبرشلونة في الليغا حيث جاءت كالتالي:

1- جوزيه مورينهو

2- لويس إنريكي

3- الحكم إيميليو كارلوس جوروسيتا مورو

4- ستويتشكوف

5- جيرارد بيكيه

6- كريستيانو رونالدو

7- جوردي ألبا

8- سيرجيو راموس

9- لويس فيغو

10- تشافي هيرنانديز

11- كاسيميرو

تلك الأسماء وضعت في قائمة إثارة الجدل بعضها بسبب التصريحات مثل مورينيو ، ستوتشيكوف ، بيكيه ، رونالدو ، ألبا والبعض الآخر بسبب الأفعال مثل راموس ، كاسيميرو ومورو بينما الجانب الثالث للانتقال للمنافس مثلما كان الحال مع انريكي وفيغو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكثر الشخصيات إثارة للجدل في تاريخ الكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكثر الشخصيات إثارة للجدل في تاريخ الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أكثر الشخصيات إثارة للجدل في تاريخ الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – وضعت صحيفة الأس قائمة بأكثر الشخصيات التي أثارت الجدل في تاريخ الكلاسيكو ، وذلك قبل المواجهة المقبلة بين الريال وبرشلونة في الليغا حيث جاءت كالتالي: 1- جوزيه مورينهو 2- لويس إنريكي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 09:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 45 دقيقة
قبل ساعة و 53 دقيقة