2024-04-20T09:45:03+03:00

النهاية … ما هي الازمة التي يمر فيها السيتي حاليا …!

: يوم امس كان هناك خبر متداول عن رحيل العبقري بيب غوارديولا صانع فريق الاحلام الانجليزي مانشستر سيتي … الكثير تداول الخبر دون تفاصيل دقيقه حول ما يحدث لان العنوان الابرز كان فقط خروج بيب في 2025 .

القصه بكل اختصار … السيتي ومنذ ان بدأ مسيرته الجديدة مع الشيخ منصور بن زياد بالفعل بدأ في بناء فريق جيد وقوي وحقق البطولات المحلية كاملة … ولكن السيتي الحقيقي وبناء فريق الاحلام بدأ بعد ان تعاقدت الادارة مع العبقري الاسباني تشيكي بيغريستين ومن لا يعرف تشيكي هو الرجل والعقل المفكر الذي بنى فريق الاحلام مع برشلونة وغادر النادي في 2010 بعد انتخاب ساندرو روسيل … حيث قرر الرحيل ولم يكمل مع الادارة الجديدة ، لينجح بعد ذلك السيتي في التوقيع معه في عام 2012 .

بعد ان تم استقطاب لاعبين بجودة ممتازه تعاقد السيتي مع العقل المفكر والعبقري بيب غوارديولا بالتالي يكتمل ثنائي الاحلام تشيكي وغوارديولا لتبدأ حقبه جديده مع النادي الانجليزي الذي اكتسح كل شيء في اوروبا .

الان الحديث عن التالي :

١- رحيل محتمل هذا الصيف للاسباني تشيكي بيغريستين دون ان تتضح الاسباب ولكن ربما ان تشيكي يريد ان يغادر بعد ان حقق كل شيء ولا يريد ان يحترق وسط النادي ويتم اخراجه بشكل غير لائق … ربما يكون هناك عرض وتحدي جديد من احد الانديه الانجليزية مثل نيوكاسل ولكن هذا لم يأتي من اي مصدر بل هو توقع .

٢- رحيل متوقع لبيب غوارديولا والسبب الذي لم يعلن في وسائل الاعلام هو ان الرجل يعيش حاليا بمفرده في المدينه الانجليزيه مانشستر كون زوجته تقيم في اسبانيا تدير اعمالها الخاصه بالتالي لا يريد ان يكمل اكثر غوارديولا مع الفريق الانجليزي ويريد الخروج مرفوع الرأس .

خروج هاذين الاسمين لا يعني نهاية السيتي ولا يعني ان الفريق سيكون ضعيف اطلاقا ولكن هذا دليل على نهاية فريق الاحلام الاسطوري الذي اكتسح كل شيء واكل الاخضر واليابس محليا واوروبيا … بالتالي من الممكن ان نقول للانديه الانجليزيه … الان تستطيعون التنفس .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النهاية ما هي الازمة التي يمر فيها السيتي حاليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النهاية … ما هي الازمة التي يمر فيها السيتي حاليا …! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة النهاية … ما هي الازمة التي يمر فيها السيتي حاليا …!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : يوم امس كان هناك خبر متداول عن رحيل العبقري بيب غوارديولا صانع فريق الاحلام الانجليزي مانشستر سيتي … الكثير تداول الخبر دون تفاصيل دقيقه حول ما يحدث لان العنوان الابرز كان فقط خروج بيب في 2025 . القصه بكل اختصار... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 09:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم