2024-04-20T10:09:04+03:00

الجديع:عندما يصل فريق سعودي إلى نصف نهائي أو نهائي لابد الوقوف معه ..فيديو

تحدث الناقد الرياضي ناصر الجديع عن قرار رابطة دوري المحترفين بتأجيل مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن

وقال الجديع:بيانات الأندية تكررت فيها كلمة عدالة المنافسة وأعتقد فيه خلط بين العدالة والمساواة، وعندما يصل فريق سعودي إلى نصف نهائي أو نهائي لابد الوقوف معه وتتأجل مبارياته”.

‎وكانت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي قررت تأجيل مواجهة الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة 28، إلى يوم 6 مايو المقبل بعد تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي بسبب الأحوال الجوية الأمر الذي أعقبه اعتراضات وجدلا كبيرا في الأوساط الرياضية

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713596773640.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجديع عندما يصل فريق سعودي إلى نصف نهائي أو نهائي لابد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجديع:عندما يصل فريق سعودي إلى نصف نهائي أو نهائي لابد الوقوف معه ..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الجديع:عندما يصل فريق سعودي إلى نصف نهائي أو نهائي لابد الوقوف معه ..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الناقد الرياضي ناصر الجديع عن قرار رابطة دوري المحترفين بتأجيل مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن وقال الجديع:بيانات الأندية تكررت فيها كلمة عدالة المنافسة وأعتقد فيه خلط بين العدالة والمساواة، وعندما يصل فريق سعودي إلى نصف نهائي أو نهائي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :