2024-04-20T10:12:41+03:00

"وصلت الكرة إلى السنغال".. تعليقات "طريفة" على إهدار ساديو ماني لركلة جزاء في الدوري السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أهدر ساديو ماني، لاعب النصر، ركلة جزاء خلال مباراة الفريق مع منافسه الفيحاء، التي أقيمت على أرض ملعب الأول بارك، الجمعة، وضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

فعند الدقيقة 42 من زمن المباراة تحصل فريق "العالمي" على ركلة جزاء، انبرى لها ماني، لكنه نفذها بطريقة غريبة، إذ سدد الكرة فوق عارضة المرمى، ليخفق في ترجمة الركلة إلى هدفٍ.

وعلّق مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) على ركلة الجزاء بطريقة "ساخرة".

رغم إهداره للركلة، إلا أن المهاجم السنغالي نجح في تسجيل هدفين، ساهم من خلالهما في فوز نادي النصر على ضيفه الفيحاء بثلاثة أهداف لواحد، في الجولة الـ28 من دوري "روشن".

ووصل ساديو ماني (32 عاماً) للمساهمة التهديفية رقم 18 في المسابقة هذا الموسم 2024/2023، إذ بات يمتلك 12 هدفاً و6 تمريرات حاسمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وصلت الكرة إلى السنغال تعليقات طريفة على إهدار ساديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "وصلت الكرة إلى السنغال".. تعليقات "طريفة" على إهدار ساديو ماني لركلة جزاء في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان "وصلت الكرة إلى السنغال".. تعليقات "طريفة" على إهدار ساديو ماني لركلة جزاء في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أهدر ساديو ماني، لاعب النصر، ركلة جزاء خلال مباراة الفريق مع منافسه الفيحاء، التي أقيمت على أرض ملعب الأول بارك، الجمعة، وضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.فعند الدقيقة 42 من زمن المباراة تحصل فريق... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :