2024-04-20T10:24:54+03:00

الفراج يعلق على قلة الحضور الجماهيري للنصر أمام الفيحاء ..فيديو

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على قلة عدد جماهير فريق النصر التي تواجدت في مباراة الفريق أمام الفيحاء في الأول بارك .

وقال الفراج: “كانوا يقولون حجم الملعب يعطي الأفضلية للاتحاد والأهلي، لكن بغياب رونالدو الحضور 6 آلاف فقط.”

وأضاف” هذا ردا على بعض الجمهور حين نقوم بمقارنات مابين جمهور الأهلي وجمهور الاتحاد فكان البعض يقول السبب هو حجم الملعب .اعتقد النصر يستحق أفضل من هذا”

وفاز فريق النصر على نظيره الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف ، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الجمعة ، في إطار منافسات دوري روشن

عن حضور جمهور النصر في الأول بارك #وليد_الفراج: كانوا يقولون حجم الملعب يعطي الأفضلية للاتحاد والأهلي ، لكن بغياب رونالدو الحضور 6 آلاف فقط ???? النصر يستحق أفضل من هذا#أكشن_مع_وليد#النصر_الفيحاء

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/wbGdhZvBy0 pic.twitter.com/54omeAsKaj

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 19, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفراج يعلق على قلة الحضور الجماهيري للنصر أمام الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفراج يعلق على قلة الحضور الجماهيري للنصر أمام الفيحاء ..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الفراج يعلق على قلة الحضور الجماهيري للنصر أمام الفيحاء ..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على قلة عدد جماهير فريق النصر التي تواجدت في مباراة الفريق أمام الفيحاء في الأول بارك . وقال الفراج: “كانوا يقولون حجم الملعب يعطي الأفضلية للاتحاد والأهلي، لكن بغياب رونالدو الحضور 6 آلاف فقط.”... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 10:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم