2024-04-20T10:52:12+03:00

قلق في منتخب مصر من مباراة الأهلي ومازيمبي.. اعرف السبب

السبت 20/أبريل/2024 - 09:52 ص

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن؛ لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

قلق فى منتخب مصر ولـ التوأم من مباراة الأهلي ومازيمبي

ويتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل متابعة لاعبي الأحمر.

وعلم القاهرة 24 أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني يخشى إصابة لاعبي النادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، خاصة أن هناك عدد كبير من اللاعبين مصاب من قائمة منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو الحاسمتين، للتأهل إلى كأس العالم.

مواجهة منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

وأصبح حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر في ورطة حقيقة بسبب الجبهة اليسرى لمنتخب مصر الأول قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بسبب إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا، بجانب إيقاف محمد حمدي اللاعب الأساسي للمنتخب بسبب الطرد أمام الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، ورفض فيفا إعفاء اللاعب من الإيقاف.

ويرغب حسام حسن في أن يتواجد ظهيرا أيسر لمنتخب مصر خلال المعسكر المقبل، من أجل خوض المباراتين بشكل جيد للتأهل بشكل شبه رسمي إلى كأس العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قلق في منتخب مصر من مباراة الأهلي ومازيمبي اعرف السبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قلق في منتخب مصر من مباراة الأهلي ومازيمبي.. اعرف السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قلق في منتخب مصر من مباراة الأهلي ومازيمبي.. اعرف السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 09:52 ص يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن؛ لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. قلق فى منتخب مصر ولـ التوأم من... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم