2024-04-20T10:52:23+03:00

عبدالعزيز الغيامة: بيانات الأندية شعبوية وغير قانونية .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة، أنه من الأشخاص الذين ضد التأجيل، تحت أي ظرف كان، مشيرًا أنه في مباراة الهلال الأخيرة كان من المفترض أن يتم التأجيل ليوم السبت.

وأشار الغيامة أن بيانات الأندية التي نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت بيانات شعبوية على حد. وصفه، مؤكدًا أنها ليست قانونية.

وتابع أنه لو كانت تلك الأندية تريد الاعتراض، فكان من المفترض أن تقوم بطلب جمعية عمومية، مؤكدًا أن بيان نادي الاتحاد كان عجيب جدًا.

وكانت أندية الاتحاد والأهلي والنصر، نشرت بيانات إعلامية مؤكدة فيهت رفضها التام لقرار رابطة الدوري السعودي، بتأجيل مباراة الهلال والأهلي ليوم 6 مايو.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713599402701.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالعزيز الغيامة بيانات الأندية شعبوية وغير قانونية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالعزيز الغيامة: بيانات الأندية شعبوية وغير قانونية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عبدالعزيز الغيامة: بيانات الأندية شعبوية وغير قانونية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة، أنه من الأشخاص الذين ضد التأجيل، تحت أي ظرف كان، مشيرًا أنه في مباراة الهلال الأخيرة كان من المفترض أن يتم التأجيل ليوم السبت. وأشار الغيامة أن بيانات الأندية التي نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :