2024-04-20T10:56:35+03:00

ضمن منافسات الجولة الـ28 بدوري “روشن”.. النصر والطائي يتغلبان على الفيحاء والرياض

تغلب فريق النصر على ضيفه الفيحاء 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك بالرياض ضمن منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وجاءت ثلاثية النصر أولاً عن طريق اللاعب عبدالإله العمري عند الدقيقة الـ72، واللاعب ساديو ماني عند الدقيقتَين الـ76 والـ82، فيما جاء هدف الفيحاء الوحيد عن طريق لاعبه فاشون ساكالا عند الدقيقة السادسة، ليرفع بذلك النصر رصيده النقطي لـ68 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد الفيحاء عند 35 نقطة في المركز الـ 11. 

كما حقق فريق الطائي فوزًا على مضيفه الرياض بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”. 

سجل الطائي أولاً عن طريق لاعبه بيرنارد مينساه عند الدقيقة الـ45، وأدرك اللاعب عبدالهادي الحراجين التعادل لفريقه الرياض في الدقيقة الـ59، وجاء الهدف الثاني للطائي عند الدقيقة الـ90+12 بعدما سجل لاعب الرياض خالد الشويع بالخطأ في مرماه. 

وبهذه النتيجة رفع الطائي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الرياض عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضمن منافسات الجولة الـ28 بدوري روشن النصر والطائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضمن منافسات الجولة الـ28 بدوري “روشن”.. النصر والطائي يتغلبان على الفيحاء والرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين ضمن منافسات الجولة الـ28 بدوري “روشن”.. النصر والطائي يتغلبان على الفيحاء والرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغلب فريق النصر على ضيفه الفيحاء 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك بالرياض ضمن منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”. وجاءت ثلاثية النصر أولاً عن طريق اللاعب عبدالإله العمري عند... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 10:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :