2024-04-20T11:08:46+03:00

مازيمبي ضد الأهلي.. المارد الأحمر يبحث عن رقم غير مسبوق

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهمة صعبة، اليوم السبت، وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورغم الخبرة الكبيرة والأرقام التاريخية التي يتسلح بها فريق الأهلي في مباراة اليوم أمام مازيمبي، إلا أن المارد الأحمر يعلم جيدًا صعوبة المهمة التي تنتظره في ملعب لوبومباشي.

ويعد ملعب لوبومباشي معقل فريق مازيمبي أحد أصعب الملاعب في القارة السمراء، كما أن نتائج الفرق المصرية بما فيها الأهلي لم تكن جيدة على هذا الملعب في المواجهات السابقة.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم أمام مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكتابة تاريخ جديد للكرة المصرية في ملعب لوبومباشي، وتحقيق الانتصار الأول لأنديتنا على هذا الملعب.

نتائج الفرق المصرية أمام مازيمبي في الكونغو

وخاضت 6 أندية مصرية مواجهات أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، ولم ينجح أي فريق في تحقيق الانتصار في ملعب لوبومباشي، بل خسرت جميع الأندية المصرية مبارياتها هناك باستثناء تعادل وحيد حققه الأهلي عام 2002.

وكان الأهلي قد توج بلقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه على فريق الوداد المغربي في النهائي، بينما حقق مازيمبي آخر ألقابه في البطولة القارية عام 2015 على حساب فريق اتحاد الجزائر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في الكونغو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مازيمبي ضد الأهلي المارد الأحمر يبحث عن رقم غير مسبوق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مازيمبي ضد الأهلي.. المارد الأحمر يبحث عن رقم غير مسبوق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مازيمبي ضد الأهلي.. المارد الأحمر يبحث عن رقم غير مسبوق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهمة صعبة، اليوم السبت، وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. ورغم الخبرة الكبيرة والأرقام التاريخية التي يتسلح بها فريق الأهلي في مباراة اليوم أمام... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 11:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :