2024-04-20T11:12:25+03:00

بدر وهشام التميمي يحصدان الذهب ببطولة آسيا للرماية من على ظهر الخيل

حقق كل من بدر علي التميمي وهشام علي التميمي الميدالية الذهبية في بطولة آسيا للرماية من على ظهر الخيل، التي أقيمت في كازاخستان مؤخرًا.

وتألق الفارس بدر التميمي في مسار الكازخي، مُثبتًا مهاراته الاستثنائية في الرماية من على ظهر حصانه، تاركًا جميع منافسيه خلفه ليحرز الميدالية الذهبية بجدارة.

ولم يقل هشام التميمي شأنًا عن أخيه، حيث حصد هو الآخر الميدالية الذهبية في مساري القلعة والمتسلسل، مُبرزًا قدرته على التحكم بدقة في حصانه وإصابة الأهداف ببراعة.

ويُعدّ هذا الإنجاز استثنائيًا للوطن ولجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز خاصة، وتأكيدًا لتفوق المملكة في مجال رياضات الفروسية على المستوى الآسيوي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بدر وهشام التميمي يحصدان الذهب ببطولة آسيا للرماية من على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بدر وهشام التميمي يحصدان الذهب ببطولة آسيا للرماية من على ظهر الخيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين بدر وهشام التميمي يحصدان الذهب ببطولة آسيا للرماية من على ظهر الخيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق كل من بدر علي التميمي وهشام علي التميمي الميدالية الذهبية في بطولة آسيا للرماية من على ظهر الخيل، التي أقيمت في كازاخستان مؤخرًا. وتألق الفارس بدر التميمي في مسار الكازخي، مُثبتًا مهاراته الاستثنائية في الرماية من على ظهر حصانه، تاركًا جميع... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 2 ساعة و 6 دقيقة
قبل 2 ساعة و 13 دقيقة