2024-04-20T11:24:47+03:00

الكشف عن وجهة زيدان المقبلة بعد عودته للتدريب.. "ليس بايرن ميونخ"

كشف إيمانويل بيتي لاعب المنتخب الفرنسي السابق، وزميله الأسطورة زين الدين زيدان في كأس العالم 1998، عن الوجهة المتوقعة لمدرب ريال مدريد السابق خلال الفترة المقبلة.

ويبتعد زيدان منذ مغادرته لريال مدريد في صيف عام 2021، عن التدريب، حيث ارتبط كثيرا بتولي الإدارة الفنية ليوفنتوس، ومانشستر يونايتد، بالإضافة لباريس سان جيرمان.

وحاول زيدان تدريب المنتخب الفرنسي، طوال الفترة الماضية، ولكن الاتحاد المحلي قرر تجديد عقد المدرب ديديه ديشامب، حتى مونديال 2026.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات جادة بين بايرن ميونخ الألماني وزين الدين زيدان، لتولي تدريب الفريق البافاري لخلفا لتوماس توخيل الذي سيغادر منصبه في نهاية الموسم الجاري.

زيدان إلى أين؟: 

قال بيتي في تصريحات إعلامية بشأن توقعه لوجهة زيدان المقبلة: "في الأشهر القليلة الماضية، كان زيدان يتلقى دروساً في اللغة الإنجليزية".

وأوضح: "لا أعرف ما إذا كان يريد القدوم والتدريب في إنجلترا، هذا باب مفتوح بالنسبة له".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأتي تصريحات بيتي لتؤكد التقارير البريطانية، التي تشير لوجود مفاوضات وتحركات من مسئولي مانشستر يونايتد للتعاقد مع زيدان لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويشعر المسئولين في مانشستر يونايتد بعدم الرضا عن عمل المدرب إريك تين هاج، والذي يعيش معه الفريق الموسم الحالي، حالة سيئة للغاية.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يجرى السير جيم راتكليف المسئول عن الجانب الرياضي في أسهم نادي مانشستر يونايتد، محاولات للتعاقد مع زين الدين زيدان، الذي يراقب الوضع بدقه لتحديد قراره.

الجدير بالذكر، أن زيدان برر في وقت سابق سبب عدم تدريبه لمانشستر يونايتد عقب رحيل أولي جونار سولشاير عن الشياطين الحمر قبل عامين، بأنه لم يكن يجيد اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضا

زيدان سيتولى تدريب هذا الفريق.. تصريح مثير من لاعب يوفنتوس

عودة أسطورية لزيدان لملعب سانتياجو برنابيو بعد غياب طويل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن وجهة زيدان المقبلة بعد عودته للتدريب ليس بايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن وجهة زيدان المقبلة بعد عودته للتدريب.. "ليس بايرن ميونخ" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الكشف عن وجهة زيدان المقبلة بعد عودته للتدريب.. "ليس بايرن ميونخ"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف إيمانويل بيتي لاعب المنتخب الفرنسي السابق، وزميله الأسطورة زين الدين زيدان في كأس العالم 1998، عن الوجهة المتوقعة لمدرب ريال مدريد السابق خلال الفترة المقبلة.ويبتعد زيدان منذ مغادرته لريال مدريد في صيف عام 2021، عن التدريب، حيث ارتبط كثيرا... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :