2024-04-20T11:32:50+03:00

تعليق سمير عثمان ومحمد فودة على لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر .. فيديو

علق الخبير التحكيمي المصري سمير عثمانحعلى لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر في المباراة التي جمعتهما أمس، مؤكدًا أن اللاعب لم يكن يستحق الطرد.

وأشار عثمان أن دفع لاعب الفيحاء للاعب النصر، كان بعد استفزاز الأخير له، ولا تعتبر استخدام قوة زائة، وكان يجب إعطاء كارت أصفر لكل اللاعبين.

فيما علق الخبير التحكيمي محمد فودة على اللقطة مؤكدًا أن الكارت قرار صائب وكذلك الطرد، لأن لاعب الفيحاء قام بضرب لاعب النصر أسفل رقبته، وهذا يعتبر سلوك مشين، لأنه اللعب كان متوقف.

عن طرد لاعب الفيحاء أمام النصر

سمير عثمان: لا يستحق الطرد البطاقة الصفراء تكفي .

محمد فودة: طرد صحيح للاعب الفيحاء للسلوك المشين .

⁧#أكشن_مع_وليد#النصر_الفيحاء

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/Jlv351NwiB pic.twitter.com/iJVWz6INad

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 19, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق سمير عثمان ومحمد فودة على لقطة طرد لاعب الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق سمير عثمان ومحمد فودة على لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليق سمير عثمان ومحمد فودة على لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الخبير التحكيمي المصري سمير عثمانحعلى لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر في المباراة التي جمعتهما أمس، مؤكدًا أن اللاعب لم يكن يستحق الطرد. وأشار عثمان أن دفع لاعب الفيحاء للاعب النصر، كان بعد استفزاز الأخير له، ولا تعتبر استخدام قوة زائة،... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 11:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 19 دقيقة
قبل ساعة و 26 دقيقة
قبل ساعة و 34 دقيقة