2024-04-20T11:36:14+03:00

تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون.. هافرتيز يقود الهجوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال لملاقاة نظيره ومنافسه وولفرهامبتون، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يبدأ الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، مباراته أمام وولفرهامبتون بالثلاثي الهجومي؛ جابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا وكاي هافرتيز.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون

ومن المتوقع أن يبدأ أرسنال مباراته أمام وولفرهامبتون بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت- ويليام ساليبا- جابرييل- تومياسو.

وسط الملعب: مارتن أوديجارد- جورجينهو- ديكلان رايس.

خط الهجوم: بوكايو ساكا- كاي هافرتيز- جابرييل مارتينيلي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون

وتذاع مباراة أرسنال وولفرهامبتون عبر قناة «بي إن سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية الكبرى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون هافرتيز يقود الهجوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون.. هافرتيز يقود الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون.. هافرتيز يقود الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال لملاقاة نظيره ومنافسه وولفرهامبتون، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.ومن المنتظر أن يبدأ الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و دقيقة
قبل 2 ساعة و 13 دقيقة