2024-04-20T11:45:12+03:00

معسكر مغلق للزمالك استعدادا لـ دريمز.. جوميز يضع الرتوش النهائية

10:39 ص | السبت 20 أبريل 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني، المقررة على استاد القاهرة الدولي في السادسة مساء غدا الأحد، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة»

ويختتم فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني تدريباته الجماعية اليوم، على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» بميت عقبة، استعدادا لمواجهة نظيره دريمز الغاني، وعقب المران سيختار الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض المباراة المرتقبة، من أجل الانتظام في المعسكر والمبيت بأحد الفنادق القريبة من الاستاد حتى مباراة الغد.

ومن المقرر أن يجتمع جوزيه مع لاعبيه اليوم من أجل وضع الرتوش النهائية على خطة عبور فريق دريمز، على أن يناقش معهم الأخطاء التي وقعوا فيها في الفترة الماضية من أجل تلاشيها أمام بطل غانا.

وكان الفريق الأبيض، قد تأهل لنصف النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بهدفين لهدف في لقاء الذهاب، والتعادل بهدف لكل فريق في لقاء العودة ليصعد الأبيض بنتيجة المباراتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

معسكر مغلق للزمالك استعدادا لـ دريمز جوميز يضع الرتوش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل معسكر مغلق للزمالك استعدادا لـ دريمز.. جوميز يضع الرتوش النهائية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن معسكر مغلق للزمالك استعدادا لـ دريمز.. جوميز يضع الرتوش النهائية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:39 ص | السبت 20 أبريل 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني، المقررة على استاد القاهرة الدولي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 11:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و دقيقة
قبل ساعة و 8 دقيقة
قبل ساعة و 16 دقيقة