2024-04-20T12:00:21+03:00

شاموسكا يترك التعاون من أجل ملايين نيوم.. عقد خرافي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن وجهة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، البرازيلي بيريكليس شاموسكا، في الموسم المقبل. 

وأكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن شاموسكا سوف يترك منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، للمرة الأولى بعد ظهوره الأول منذ عام 2018، حيث سيرحل عن صفوف نادي التعاون ويتولى تدريب فريق نيوم الصاعد حديثا لدوري يلو للدرجة الأولى. 

وأوضحت الصحيفة أن عقد شاموسكا مع نيوم يتضمن حصوله على 10 ملايين دولار في موسمين، بواقع 5 مليون في كل موسم، بالإضافة إلى حوافز إضافية حال تأهل الفريق إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الأول له.

وكان نيوم قد توج منذ أيام بلقب دوري الدرجة الثانية، ليتأهل مباشرة إلى منافسات دوري يلو للدرجة الأولى. 

اقرأ أيضا

شاموسكا يطلب الجنسية السعودية.. ويحذر التعاون قبل صدام الهلال

تحت أنظار البلطان.. شاموسكا يفجر مفاجأة عن بيع إيجالو إلى الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاموسكا يترك التعاون من أجل ملايين نيوم عقد خرافي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاموسكا يترك التعاون من أجل ملايين نيوم.. عقد خرافي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت شاموسكا يترك التعاون من أجل ملايين نيوم.. عقد خرافي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن وجهة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، البرازيلي بيريكليس شاموسكا، في الموسم المقبل. وأكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن شاموسكا سوف يترك منافسات دوري روشن السعودي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :