2024-04-20T12:28:07+03:00

أمينة هشام لاعبة يد الأهلي: مواجهة بريميرو صعبة وهدفنا تحقيق الفوز

السبت 20/أبريل/2024 - 11:27 ص

أكدت أمينة هشام لاعبة فريق سيدات يد الأهلي صعوبة مواجهة بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في ثاني مواجهات الفريق ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام بالجزائر.

أمينة هشام لاعبة يد الأهلي: مواجهة بريميرو صعبة وهدفنا تحقيق الفوز

وقالت أمينة في تصريحات صحفية، إن مواجهة بريميرو صعبة خاصة أن الفريق الأنجولي حصل على دفعة معنوية كبيرة بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي قبل عدة أيام، ولكن لاعبات الأهلي في كامل تركيزهن للفوز بالمباراة.

وأشارت أمينة إلى أن الفريق يعلم نقاط القوة والضعف في الفريق الأنجولي، وأكدت أن لاعبات الفريق سيقدمن كل ما لديهن للفوز بالمباراة وإسعاد جماهير الأهلي .

نتيجة مباراة يد الأهلي أمام دي جي إس بي سيدات

وكان الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي قد استهل مشواره بالفوز على على دي جي إس بي بنتيجة  26-21، في المباراة التي جمعتهما أول أمس ضمن منافسات البطولة.

موعد مباراة يد الأهلي وبريميرو دي أوجستو الأنجولي سيدات

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي مع فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة على صالة قصر الرياضات بمدينة وهران.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أمينة هشام لاعبة يد الأهلي مواجهة بريميرو صعبة وهدفنا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أمينة هشام لاعبة يد الأهلي: مواجهة بريميرو صعبة وهدفنا تحقيق الفوز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أمينة هشام لاعبة يد الأهلي: مواجهة بريميرو صعبة وهدفنا تحقيق الفوز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 11:27 ص أكدت أمينة هشام لاعبة فريق سيدات يد الأهلي صعوبة مواجهة بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في ثاني مواجهات الفريق ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام بالجزائر. أمينة هشام لاعبة يد الأهلي: مواجهة... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :