2024-04-20T12:32:57+03:00

النصر.. الانتصار الرابع على التوالي أمام الفيحاء

– حقق نادي النصر انتصاره الرابع تواليًا على الفيحاء خلال الموسم الجاري، بعد تغلبه عليه بنتيجة 3-1، على ملعب الأول بارك لحساب الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

تواجه الفريقان 3 مرات سابقة خلال الموسم الجاري، كانت الأولى في الدور الأول من دوري روشن وانتهت بانتصار النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما كانت المواجهتان التاليتان في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وانتصر العالمي ذهابًا بهدف وحيد، وإيابا بهدفين نظيفين، وكان أمس الانتصار الرابع تواليًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر الانتصار الرابع على التوالي أمام الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر.. الانتصار الرابع على التوالي أمام الفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة النصر.. الانتصار الرابع على التوالي أمام الفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – حقق نادي النصر انتصاره الرابع تواليًا على الفيحاء خلال الموسم الجاري، بعد تغلبه عليه بنتيجة 3-1، على ملعب الأول بارك لحساب الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة دوري روشن السعودي. تواجه الفريقان 3 مرات سابقة خلال... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :