2024-04-20T12:40:15+03:00

موعد مباراة الأهلي أمام إسبوار الكونغولي في دور الـ16 بالبطولة الإفريقية للكرة الطائرة

السبت 20/أبريل/2024 - 11:38 ص

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي منافسة إسبوار الكونغولي اليوم السبت ضمن منافسات دور ال16 من البطولة الإفريقية للأندية التي تقام في ضيافة النادي في الفترة من 12 إلى 24 أبريل.

موعد مباراة الأهلي  أمام إسبوار الكونغولي في دور الـ 16 بالبطولة الإفريقية للكرة الطائرة

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الفريق بقيادة الإسباني فيرناندو مونزو المدير الفني للتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

ويعقد المدرب الإسباني محاضرة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل التوجه للمباراة للتأكيد على الجمل الخططية المقرر تنفيذها خلال المباراة.

وتأهل فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي  إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة بعد الفوز  في كل مبارياته بدور المجموعات على حساب فرق جرين تيم الكونغولي والفتح المغربي والإسمنت الإثيوبي والعدالة الكيني بنتيجة واحدة لكل المباريات 3- صفر، ويتصدر المجموعة الأولى 

مباريات اليوم بدور الـ 16 من منافسات البطولة الإفريقية للكرة الطائرة

  • الشرطة الرواندي X وداد تلمسان الجزائري (12 ظهرا - صالة الشهداء).
  • دوالا الكاميروني X العدالة الكيني (1 ظهرًا - صالة الأمير عبدالله الفيصل).
  • النصر الليبي X جامعة ولڤز الزيمبابوي (2 مساءً - صالة الشهداء).
  • هيئة المواني الكيني X أنجز الإيفواري (3 مساءً - صالة الأمير عبدالله الفيصل).
  • أمل البليدة الجزائري X جرين تيم الكونغولي (4 مساءً - صالة الشهداء).
  • مولودية بوسالم التونسي X جرين بافالوز (5 مساءً - صالة الأمير عبدالله الفيصل).
  • الفتح المغربي X السجون الكيني (6 مساءً - صالة الشهداء).
  • الأهلي X إسبوار الكونغولي (8 مساءً - صالة الامير عبدالله الفيصل).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي أمام إسبوار الكونغولي في دور الـ16

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي أمام إسبوار الكونغولي في دور الـ16 بالبطولة الإفريقية للكرة الطائرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الأهلي أمام إسبوار الكونغولي في دور الـ16 بالبطولة الإفريقية للكرة الطائرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 11:38 ص يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي منافسة إسبوار الكونغولي اليوم السبت ضمن منافسات دور ال16 من البطولة الإفريقية للأندية التي تقام في ضيافة النادي في الفترة من 12 إلى 24 أبريل.... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 2 ساعة و 7 دقيقة
قبل 2 ساعة و 14 دقيقة