2024-04-20T12:44:26+03:00

ماني: إهدار ركلة الجزاء حفزني لتسجيل هدفين

عبر السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر، عن سعادته لتحقيق فريقه الفوز على الفيحاء، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة.وحقق النصر الفوز على الفيحاء بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما بالجولة 28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، حيث سجل ماني هدفين.وقال ماني عقب المباراة: "إهدار ركلة جزاء لا يعني شيئًا بالنسبة لي، خاصة وأنها جاءت في الشوط الأول".وأضاف: "إهدار ركلة الجزاء حفزني من أجل العمل والتعويض، وهو ما تحقق بالفعل".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماني إهدار ركلة الجزاء حفزني لتسجيل هدفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماني: إهدار ركلة الجزاء حفزني لتسجيل هدفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ماني: إهدار ركلة الجزاء حفزني لتسجيل هدفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر، عن سعادته لتحقيق فريقه الفوز على الفيحاء، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة.وحقق النصر الفوز على الفيحاء بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما بالجولة 28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، حيث سجل... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم