2024-04-20T12:44:49+03:00

احتفل قبل دخول الكرة في المرمى.. المصري عمر مرموش يجذب الانتباه بهذا التصرف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، هدفاً ساعد من خلاله في فوز فريقه على أوغسبورغ بنتيجة 1/3، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، الجمعة، وضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من الدوري الألماني (بوندسليغا).

وجاء هدف مرموش في الوقت المحتسب بدل الضائع 90+، إذ كان قد تحصل على الكرة قبل منتصف الملعب ثم انفرد بالمرمى، مستغلاً تقدم حارس المنافس للأمام، لمساعدة زملائه في ضربة زاوية.

واحتفل عمر مرموش قبل الهدف، إذ رفع يديه فرحاً ثمّ وضع الكرة في الشباك، لتخطف هذه اللقطة أنظار المتابعين.

ووصل اللاعب المصري البالغ من العمر 25 عاماً للمساهمة التهديفية رقم 22 بمختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2033، إذ أحرز 16 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة.

فيما وصل نادي آينتراخت فرانكفورت للنقطة 45 في المركز السادس على سلم ترتيب مسابقة بوندسليغا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

احتفل قبل دخول الكرة في المرمى المصري عمر مرموش يجذب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل احتفل قبل دخول الكرة في المرمى.. المصري عمر مرموش يجذب الانتباه بهذا التصرف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان احتفل قبل دخول الكرة في المرمى.. المصري عمر مرموش يجذب الانتباه بهذا التصرف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، هدفاً ساعد من خلاله في فوز فريقه على أوغسبورغ بنتيجة 1/3، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، الجمعة، وضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من الدوري الألماني (بوندسليغا).وجاء... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم