2024-04-20T12:44:55+03:00

نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي

يرى الإسباني كارليس كوادرات، نجم برشلونة السابق، أن مواجهة البرسا ضد ريال مدريد ستكون صعبة على كلا الفريقين وخاصة الفريق الكتالوني الذي يعاني بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وقال كوادرات، خلال حديثه لـ« »: «الأمر الواضح أمامنا أن ريال مدريد معنوياته مرتفعة للغاية وسيقدم أداء كبيرًا أمام برشلونة خاصة بعد الفوز التاريخي الذي حققه أمام مانشستر سيتي».

كوادرات: التعادل لن يكون في مصلحة برشلونة أو ريال مدريد

وأضاف كوادرات: «إنا تمكن برشلونة من الصمود دفاعيًا أمام ريال مدريد في الدقائق الأولى واستطاع أن يسيطر على المباراة فيمكن أن تنتهي المباراة بنتيجة خارج التوقعات».

وتابع نجم برشلونة السابق: «التعادل نتيجة سلبية لن تكون في مصلحة برشلونة أو ريال مدريد، فالأول يريد تقليص فارق النقاط، والأخير يريد الابتعاد بالصدارة».

برشلونة وريال مدريد

وواصل: «هناك حالة تفاؤل لدى برشلونة وجماهيره بأن الفريق قادر على تحقيق الفوز أمام ريال مدريد، بعد الخسارة المؤلمة التي تعرض لها الفريق أمام باريس سان جيرمان».

وأردف: «برشلونة خاض مباريات رائعة في الموسم الحالي، وكان أبرزها مواجهة ريال مدريد الأولى التي سيطر خلالها البرسا على كل شيء في اللقاء، لكن في النهاية نجم الريال في تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة».

وبخصوص أسباب خسارة برشلونة أمام باريس سان جيرمان، قال: «الطرد هو السبب الأول والأخير في خسارة برشلونة أمام باريس، عندما لعبوا 11 ضد 11، تقدم البرسا بفارق هدفين، لكن بعدما تلقى أراخو البطاقة الحمراء تغيرت الأمور تمامًا».

واختتم: «أتذكر عندما كنت أعمل في ميتلاند، واجهنا سبورتنج لشبونة وتعادلنا في البرتغال بنتيجة إيجابية، ثم خسرنا في الدنمارك برباعية بعدما طُرد أحد لاعبينا خلال الشوط الأول من المباراة».

برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره ومنافسه ريال مدريد، غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم برشلونة السابق لـ أهل مصر ريال مدريد سيخوض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى الإسباني كارليس كوادرات، نجم برشلونة السابق، أن مواجهة البرسا ضد ريال مدريد ستكون صعبة على كلا الفريقين وخاصة الفريق الكتالوني الذي يعاني بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.وقال كوادرات، خلال حديثه لـ« »: «الأمر الواضح... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :