2024-04-20T12:53:07+03:00

تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون.. الموعد والقنوات الناقلة

11:45 ص | السبت 20 أبريل 2024

أرسنال

يلتقي نادي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، نظيره وولفرهامبتون مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مولينيو، معقل الذئاب، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي  

من المتوقع أن يبدأ مايكل آرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، اللقاء ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: أوليكساندر زينشينكو، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت

خط الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، كاي هافريتز.

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، جابرييل خيسوس، بوكايو ساكا 

موعد مباراة أرسنال ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ووولفرهامبتون وأرسنال في الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي.

ترتيب أرسنال ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

وانتهت مباراة الدور الأول بين وولفرهامبتون وأرسنال هذا الموسم بفوز الجانرز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون الموعد والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون.. الموعد والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون.. الموعد والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:45 ص | السبت 20 أبريل 2024 أرسنال يلتقي نادي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، نظيره وولفرهامبتون مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مولينيو، معقل... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 54 دقيقة
قبل 2 ساعة و 2 دقيقة
قبل 2 ساعة و 9 دقيقة