2024-04-20T12:57:27+03:00

عبدالله القحطاني: مدافع الفيحاء لم يرتكب خطأ في الاحتكاك مع ماني .. فيديو

أكد الخبير التحكيمي عبدالله القحطاني أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، لم يرتكب أي خطأ في لحظة احتكاكه بلاعب النصر ماني.

وأشار القحطاني أنه من الطبيعي أن كلا اللاعبين يركضون، وأثناء الركض تكون حركة اليد أمام اللاعب، فمن الطبيعي الاحتكاك بتلك الطريقة، ولا تعتبر متعمدة.

وتابع الخبير التحكيمي من خلال برنامج دورينا غير أن التلامس كان في الحدود الطبيعية، ولا يمكن اعتبارها دفع.

وحقق النصر فوزًا مستحقًا على نظيره الفيحاء بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، على خلفية الجولة الـ 28،من مباريات دوري روشن للمحترفين.

الحكم #عبدالله_القحطاني:

مدافع #الفيحاء لم يرتكب خطأ في الاحتكاك مع الاعب #ماني. @Abo_zyad_q#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/hcoyO6F0mT

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 19, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالله القحطاني مدافع الفيحاء لم يرتكب خطأ في الاحتكاك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالله القحطاني: مدافع الفيحاء لم يرتكب خطأ في الاحتكاك مع ماني .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عبدالله القحطاني: مدافع الفيحاء لم يرتكب خطأ في الاحتكاك مع ماني .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الخبير التحكيمي عبدالله القحطاني أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، لم يرتكب أي خطأ في لحظة احتكاكه بلاعب النصر ماني. وأشار القحطاني أنه من الطبيعي أن كلا اللاعبين يركضون، وأثناء الركض تكون حركة اليد أمام اللاعب، فمن الطبيعي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم