2024-04-20T12:57:28+03:00

الشنيف: بلانتي ماني توقعته الكرة تيجي عندنا بالإستوديو والحبسي يعلق .. فيديو

علق الإعلامي الرياضي خالد الشنيف على ركلة الجزاء التي ركلها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ساديو ماني، وعلى قوة تسديده لها.

وقال الشنيف ممازحًا: “البلانتي اللي شاته ماني توقعت يجي عندنا بالإستديو”، دليلًا على قوة ركله للكرة، مما جعلها تخرج بعيدًا عن المرمى.

وعلّق الناقد الرياضي علي الحبسي، مؤكدًا أنه في بعض الأوقات يقوم حارس مرمى نادي الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش، باستفزاز اللاعبين قبل ركلات الجزاء، مما يدفعهم للتهور، فيقومون بإهدار الركلة.

وحقق النصر فوزًا مستحقًا على نظيره الفيحاء بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، على خلفية الجولة الـ 28،من مباريات دوري روشن للمحترفين.

#خالد_الشنيف:

"البلتني اللي شاته #ماني توقعت تجي عندنا في الأستديو" ????@k_alshenaif#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/L5ufYkxQ0n

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 19, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشنيف بلانتي ماني توقعته الكرة تيجي عندنا بالإستوديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشنيف: بلانتي ماني توقعته الكرة تيجي عندنا بالإستوديو والحبسي يعلق .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الشنيف: بلانتي ماني توقعته الكرة تيجي عندنا بالإستوديو والحبسي يعلق .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي خالد الشنيف على ركلة الجزاء التي ركلها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ساديو ماني، وعلى قوة تسديده لها. وقال الشنيف ممازحًا: “البلانتي اللي شاته ماني توقعت يجي عندنا بالإستديو”، دليلًا على قوة ركله... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم