2024-04-20T13:00:08+03:00

قرار مفاجئ من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة

يدرس الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، إجراء تغيير مفاجئ على تشكيل فريقه خلال مواجهة برشلونة، يوم غدا الأحد في كلاسيكو الأرض.

ويستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد المقبل، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بالجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويلعب ريال مدريد المواجهة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي.

تغيير مفاجئ لأنشيلوتي: 

كشفت شبكة "ريلفيو" الإسبانية، أن أنشيلوتي سيواصل الاعتماد على الثنائية الدفاعية أنطونيو روديجر بالإضافة لناتشو، خاصة أن البرازيلي ميليتاو مازال غير جاهزا.

وسيقدم أنشيلوتي مكافأة لروديجر وناتشو بعد نجاحهم الكبير في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، وسيطرتهم الكبيرة على الهداف النرويجي إيرلينج هالاند.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وستكون المفاجأة التي يجهز لها أنشيلوتي، هي عدم مشاركة الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي في مواجهة برشلونة، خاصة أن اللاعب يعاني بدنيا بعد مواجهة مانشستر سيتي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يدفع أنشيلوتي بدلا من ميندي في مركز الظهير الأيسر بإما بالشاب فيران جارسيا، أو الفرنسي إدوادر كامافينجا الذي شارك كثيرا في هذا المركز الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

قائد ريال مدريد يبلغ النادي برحيله في نهاية الموسم

ريال مدريد ضد برشلونة| أرقام رائعة للفريقان قبل كلاسيكو الأرض


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار مفاجئ من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار مفاجئ من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قرار مفاجئ من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يدرس الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، إجراء تغيير مفاجئ على تشكيل فريقه خلال مواجهة برشلونة، يوم غدا الأحد في كلاسيكو الأرض.ويستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد المقبل، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، في تمام... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :