2024-04-20T13:05:10+03:00

زوجة المحلل التقني لنادي الهلال تشتكي من مداهمة جيسوس لهما بسبب مباراة الإياب

عبرت زوجة المحلل التقني لنادي الهلال عن استيائها الشديد، بعد أن أفسد مدرب الفريق جورجي جيسوس عليها هي وزوجها عشاءهما في أحد المطاعم.

وأكدت زوجة المحلل التقني أن جيسوس داهم المطعم، حتى يتسنى له الحديث مع زوجها عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال معلقة على هذا الأمر: “كان من الصعب ايجاد حجز لشخصين آخرين و نأمل ان نحصل على اجازتنا كزوجين مستقبلًا “.

ويستعد الهلال لمواجهة صعبة مع نظيره العين الإماراتي في. إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب المملكة آرينا، وذلك بعد خسارة الزعيم في مباراة الذهاب بـ 4 أهداف لهدفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زوجة المحلل التقني لنادي الهلال تشتكي من مداهمة جيسوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زوجة المحلل التقني لنادي الهلال تشتكي من مداهمة جيسوس لهما بسبب مباراة الإياب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى زوجة المحلل التقني لنادي الهلال تشتكي من مداهمة جيسوس لهما بسبب مباراة الإياب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبرت زوجة المحلل التقني لنادي الهلال عن استيائها الشديد، بعد أن أفسد مدرب الفريق جورجي جيسوس عليها هي وزوجها عشاءهما في أحد المطاعم. وأكدت زوجة المحلل التقني أن جيسوس داهم المطعم، حتى يتسنى له الحديث مع زوجها عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :