2024-04-20T13:20:32+03:00

برنامج الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في نصف نهائي الأبطال

12:16 م | السبت 20 أبريل 2024

كولر مع جهازه المعاون

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، برنامج الفريق قبل مباراة مازيمبي التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم، بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحًا

يتناول لاعبو الفريق وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، ووجبة الغداء في الثانية عشرة ظهرًا.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهرا ثم تتحرك البعثة لملعب مازيمبي عقب انتهاء المحاضرة.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف مباراة اليوم، وسُمح لوسائل الإعلام بحضور الـ١٥ دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل «كوكا» في ملعب بنجامين مكابا، في دار السلام.

وحسم المارد الأحمر الفوز موقعة الإياب بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم «كهربا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برنامج الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في نصف نهائي الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برنامج الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في نصف نهائي الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن برنامج الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في نصف نهائي الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:16 م | السبت 20 أبريل 2024 كولر مع جهازه المعاون حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، برنامج الفريق قبل مباراة مازيمبي التي تنطلق... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 2 ساعة و 9 دقيقة