2024-04-20T13:24:24+03:00

حارس الفيحاء: النصر أفضل فريق في دوري روشن

يرى فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى نادي الفيحاء، أن نادي النصر هو أفضل فريق في دوري روشن السعودي، لما يمتلكه من لاعبين مميزين.وتلقى الفيحاء الهزيمة من نادي النصر بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وقال ستويكوفيتش خلال تصريحات عقب المباراة: "النصر أفضل فريق في دوري روشن، لأنه يمتلك لاعبين مميزين".وواصل: "قدمنا أمام النصر مباراة كبيرة، ولكن لم نكن قادرين على إيقافه بعد الضغط الهجومي الكبير الذي قام به اللاعبين، ونتمنى أن نتدارك الهزيمة خلال المباريات القادمة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حارس الفيحاء النصر أفضل فريق في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حارس الفيحاء: النصر أفضل فريق في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم حارس الفيحاء: النصر أفضل فريق في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى نادي الفيحاء، أن نادي النصر هو أفضل فريق في دوري روشن السعودي، لما يمتلكه من لاعبين مميزين.وتلقى الفيحاء الهزيمة من نادي النصر بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وقال... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :