2024-04-20T13:28:23+03:00

لاعب سلة الأهلي يكشف لـ القاهرة 24 استعدادات فريقه قبل لقاء أهلي بني غازي بـ BAl 4

السبت 20/أبريل/2024 - 12:25 م

كشف مصطفى كيجو لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، عن استعدادات اوجستي بوش المدير الفني لفريق الأهلي لمباراة الماتدورز أمام فريق الأهلي الليبي، في ثاني جولات الفريقين ببطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL 4.

لاعب سلة الأهلي يكشف استعدادات فريقه قبل لقاء أهلي بني غازي بـ BAl 4

قال كيجو لـ القاهرة 24، كوتش اوجستي حضر المباراة الأولى لفريق أهلي بني غازي، وتابع اللاعبين بشكل جيد من أجل تحسس نقاط الضغف والقوة لدى الفريق اللليبي، ومن ثم أحتماع بعد المباراة الأولى التي خضناها نحن ومنحنا التعليمات والمهام التي سنقوم بها أمام الفريق المنافس.

وأضاف لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، إن فريق أهلي بني غازي الليبي قوي عن ما سبق، وتطور بشكل كبير كتطور كرة السلة في افريقيا كلها.

وأردف كيجو نركز على أنفسنا في البداية قبل التركيز على الخصم، نصلح من أخطاءنا ونعزز من قدراتنا الصحيحة، من أجل أن ندخل المباريات بكامل لياقتنا الفنية والبدنية، وتحقيق الهدف وهو الفوز لإسعاد جمهور الأهلي.

واختتم مصطفى كيجو لاعب سلة الأهلي، أن مواجهة أهلي بني غازي في ثاني مواجهات البال، ستكون قوية، فالخصم يمتلك 5 لاعبين محترفين مميزين وعلى مستوى عال، والجميع ينتظر هذه المواجهة من أجل تحقيق الانتصار والاستمتاع.

موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي 

وتحتضن صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر المواجهة التي تجمع بين الأهلي وأهلي بني غازي، والتي تنطلق في تمام الساعة 7 مساء مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من لقاءات مجموعة النيل بالبطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب سلة الأهلي يكشف لـ القاهرة 24 استعدادات فريقه قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب سلة الأهلي يكشف لـ القاهرة 24 استعدادات فريقه قبل لقاء أهلي بني غازي بـ BAl 4 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 لاعب سلة الأهلي يكشف لـ القاهرة 24 استعدادات فريقه قبل لقاء أهلي بني غازي بـ BAl 4..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 12:25 م كشف مصطفى كيجو لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، عن استعدادات اوجستي بوش المدير الفني لفريق الأهلي لمباراة الماتدورز أمام فريق الأهلي الليبي، في ثاني جولات الفريقين ببطولة الدوري... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم