2024-04-20T13:32:49+03:00

العين يفقد أحد نجومه أمام الهلال بسبب الإنذارات

يستضيف نادي الهلال نظيره العين الإماراتي، في مباراة إياب دور النصف نهائي، ببطولة دوري أبطال آسيا.وستقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب المملكة أرينا، في نصف نهائي البطولة القارية.وسيفقد نادي العين لاعبه محمد عباس، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، التي ستحرمه من التواجد مع الفريق في مباراة الهلال المصيرية.وكان العين قد حقق الفوز على الهلال في مباراة الذهاب الأربعاء الماضي على ملعب هزاع بن زايد، برباعية مقابل هدفين.ويُريد الهلال تحقيق الفوز على العين بفارق 3 أهداف، من أجل ضمان التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العين يفقد أحد نجومه أمام الهلال بسبب الإنذارات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العين يفقد أحد نجومه أمام الهلال بسبب الإنذارات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم العين يفقد أحد نجومه أمام الهلال بسبب الإنذارات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف نادي الهلال نظيره العين الإماراتي، في مباراة إياب دور النصف نهائي، ببطولة دوري أبطال آسيا.وستقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب المملكة أرينا، في نصف نهائي البطولة القارية.وسيفقد نادي العين لاعبه محمد عباس، بسبب تراكم البطاقات... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :