2024-04-20T13:41:04+03:00

كريستيانو رونالدو يظهر بـ”لحية طويلة” في الدوري السعودي.. لأول مرة في تاريخه (صور)

متابعات- السابعة الإخبارية

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، في عدد من الصور وهو بلحية طويلة لأول مرة في تاريخه، خلال تدريبات فريق النصر السعودي، وهو ما تسبب في حالة من الجدل بسبب ظهوره المفاجئ.

وتسبب ظهور عدد من الصور، لنجم النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، وهو بلحية طويلة، في حالة من الجدل، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك الصحافة العالمية.

لحية كريستيانو رونالدو تثير الجدل

وحول مدى صحة لحية رونالدو، تسائل بعض المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي: “أليست تلك الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي؟”.

وأكد آخرون تعليقًا على صور كريستيانو رونالدو وهو باللحية: “الصور تم تعديلها بواسطة الذكاء الاصطناعي، لكنها تبدو حقيقية، وتبدو جيدة عليه”.

وشبه البعض رونالدو وهو باللحية، بزميله في المنتخب البرتغالي، برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، وكذلك زميله في مانشستر يونايتد، مايكل كاريك.

حقيقة لحية كريستيانو رونالدو

لحية كريستيانو رونالدو

من جانبها علق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، على ظهور صور لكريستيانو رونالدو، وهو بلحية طويلة، لأول مرة في تاريخه.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل”، عن حقيقة لحية رونالدو التي ظهر بها في الصور المنتشرة، مشيرة إلى أن أصل تلك الصور موجود على حساب نجم النصر، موقع “إنستجرام”، أثناء تدربه مع زملائه بدون اللحية.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريستيانو رونالدو يظهر بـ لحية طويلة في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو يظهر بـ”لحية طويلة” في الدوري السعودي.. لأول مرة في تاريخه (صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية كريستيانو رونالدو يظهر بـ”لحية طويلة” في الدوري السعودي.. لأول مرة في تاريخه (صور)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد متابعات- السابعة الإخبارية ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، في عدد من الصور وهو بلحية طويلة لأول مرة في تاريخه، خلال تدريبات فريق النصر السعودي، وهو ما تسبب في حالة من الجدل بسبب ظهوره المفاجئ. وتسبب ظهور عدد من الصور،... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم