2024-04-20T13:45:10+03:00

آخر تطورات مستقبل ماركوس ألونسو مع برشلونة

– أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بأن ماركوس ألونسو على علم بأن برشلونة لن يجدد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2024.

وخلال الأسابيع الأخيرة، ذكرت عدة تقارير أن ألونسو يجري محادثات مع أتلتيكو مدريد للانضمام إليهم في الموسم القادم، ومع ذلك لا تبدو الصفقة في طريقها الصحيح بسبب رغبة اللاعب في دراسة جميع العروض قبل اتخاذ قراره.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر تطورات مستقبل ماركوس ألونسو مع برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر تطورات مستقبل ماركوس ألونسو مع برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة آخر تطورات مستقبل ماركوس ألونسو مع برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بأن ماركوس ألونسو على علم بأن برشلونة لن يجدد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2024. وخلال الأسابيع الأخيرة، ذكرت عدة تقارير أن ألونسو يجري محادثات مع أتلتيكو... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :