2024-04-20T13:53:00+03:00

حجازي وبنزيما في تشكيل اتحاد جدة أمام الحزم.. الموعد والقنوات الناقلة

12:48 م | السبت 20 أبريل 2024

حجازي وبنزيما

يحل نادي اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي، ضيفا على نظيره فريق الحزم، مساء اليوم السبت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الحزم.. ظهور أحمد حجازي وكريم بنزيما

من المتوقع أن يبدأ مارسيلو جاياردو، المدير الفني لاتحاد جدة، اللقاء ضد الحزم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف 

خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - حسن كادش - مد الله العليان

خط الوسط: نجولو كانتي - فرحة الشمري - فيلبي جوتا - رومارينيو

خط الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله

موعد مباراة اتحاد جدة والحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وتقرر أن تنطلق مباراة اتحاد جدة والحزم في الدوري السعودي عند تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لها هي SSC1 HD.

غيابات اتحاد جدة أمام الحزم في الدوري السعودي

ويغيب عن اتحاد جدة أمام الحزم كل من: البرازيلي فابينيو وأحمد بامسعود وأحمد شراحيلي للإصابة، ومروان الصحفي وأحمد الغامدي وعوض الناشري وزكريا هوساوي، لمشاركتهم مع المنتخب السعودي في كأس آسيا تحت 23 عاما. 

ويتطلع اتحاد جدة للعودة إلى سكة الانتصارات، بعدما خسر ديربي جدة أمام غريمه الأهلي بهدف نظيف واكتفى بالتعادل أمام التعاون سلبيا في الجولة الماضية، ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، بينما يأتي الحزم في قاع الترتيب برصيد 16 نقطة.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حجازي وبنزيما في تشكيل اتحاد جدة أمام الحزم الموعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حجازي وبنزيما في تشكيل اتحاد جدة أمام الحزم.. الموعد والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حجازي وبنزيما في تشكيل اتحاد جدة أمام الحزم.. الموعد والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:48 م | السبت 20 أبريل 2024 حجازي وبنزيما يحل نادي اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي، ضيفا على نظيره فريق الحزم، مساء اليوم السبت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 2 ساعة و 4 دقيقة
قبل 2 ساعة و 11 دقيقة