2024-04-20T14:04:07+03:00

الأهلي يسير في الاتجاه الصحيح لضم زين الدين بلعيد

السبت 20/أبريل/2024 - 12:49 م

يواصل الأهلي اهتمامه بالتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الأهلي لضم الخط الدفاعي للفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد، في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق خلال الموسم الحالي.

وحسب ما ذكرته تقارير صحفية جزائرية، فإن مفاوضات الأهلي مع اتحاد العاصمة للحصول على خدمات زين الدين بلعيد تسير في الاتجاه الصحيح.

وسبق وذكر مصدر خاص لـ القاهرة 24 في وقت سابق، إن الأهلي مهتم بالتعاقد مع زين الدين بلعيد خلال انتقالات الصيف المقبل من أجل ضم الدفاع.

حيث أكد المصدر إن بلعيد يحظى بإعجاب كبير من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط الكرة بالقلعة الحمراء، في ظل مستواه اللافت وإمكانياته العالية.

الجدير بالذكر أن المدافع الجزائري يرتبط مع اتحاد العاصمة بعقد ممتد، كما أنه يتضمن شرط جزائي بقيمة 650 ألف دولار.

وعلى جانب أخر، سبق وقاد بلعيد فريق اتحاد العاصمة لحصد لقب كأس السوبر الإفريقي للموسم الماضي، على حساب الأهلي بعدما سجل هدف المباراة الوحيد، كما ساهد بشكل كبير في تتويج فريقه بلقب كأس  الكونفدرالية للموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يسير في الاتجاه الصحيح لضم زين الدين بلعيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يسير في الاتجاه الصحيح لضم زين الدين بلعيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يسير في الاتجاه الصحيح لضم زين الدين بلعيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 12:49 م يواصل الأهلي اهتمامه بالتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويسعى الأهلي لضم الخط الدفاعي للفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد، في ظل... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 2 ساعة و 11 دقيقة