2024-04-20T14:05:03+03:00

قبل الكلاسيكو- ريال مدريد المدمر وثورة برشلونة بعد خسارة السوبر

تحول جذري في مستوى ونتائج فريق برشلونة منذ السقوط الكبير الذي تعرض له ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي إقيم في شهر يناير الماضي بنتيجة (4-1).

وفي المقابل، واصل ريال مدريد محافظته على آدائه وسجل نتائجه المميزة في الدوري الإسباني، منذ اللقاء الأخير في كلاسيكو الأرض الذي إقيم في الرياض.

وسيلتقي للمرة الثالثة هذا الموسم، العملاقين ريال مدريد وبرشلونة مساء غدا الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق ريال مدريد الفوز على برشلونة في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني بنتيجة (2-1) في ملعب المونتجويك، قبل أن يكرر الفريق الملكي انتصاره في نهائي كأس السوبر الإسباني برباعية.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات يحتاج برشلونة لتحقيق الانتصار على ريال مدريد من أجل تقليص الفارق معه، والمنافسة من جديد على لقب الدوري الإسباني.

وفي المقابل، يضمن الانتصار لريال مدريد الفوز بلقب الدوري الإسباني، بزيادة فارق النقاط لـ11 نقطة، قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع على النهاية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

"سعودي سبورت" يقدم مقارنة بين النتائج التي حققها ريال مدريد وبرشلونة منذ أخر مواجهة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني، في شهر يناير الماضي بنهائي كأس السوبر الإسباني.

برشلونة تحسن كثيرا..

-خاض برشلونة في الدوري الإسباني منذ الخسارة في كلاسيكو الرياض (12) مباراة.

-تعرض لهزيمة واحدة، وانتصر في 9 مباريات، وخسر في لقاء وحيد ضد فياريال بنتيجة (5-3).

-سجل برشلونة في مبارياته بالدوري الإسباني منذ أخر سقوط ضد ريال مدريد (26) هدفا، واستقبلت شباكه (12) هدفا.

-حقق برشلونة (29) نقطة من أصل (36) نقطة، بينما فقد (7) نقاط فقط.

ريال مدريد يسير نحو اللقب: 

-خاض ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ الفوز في كلاسيكو السوبر الإسباني (12) مباراة.

-لم يتعرض لأي هزيمة، وانتصر في 9 مباريات، وتعادل في (3) مباريات.

-سجل ريال مدريد في مبارياته بالدوري الإسباني منذ أخر فوز على برشلونة (27) هدفا، واستقبلت شباكه (9)  أهداف.

-حقق ريال مدريد (30) نقطة من أصل (36) نقطة، بينما فقد (6) نقاط فقط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل الكلاسيكو ريال مدريد المدمر وثورة برشلونة بعد خسارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل الكلاسيكو- ريال مدريد المدمر وثورة برشلونة بعد خسارة السوبر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قبل الكلاسيكو- ريال مدريد المدمر وثورة برشلونة بعد خسارة السوبر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحول جذري في مستوى ونتائج فريق برشلونة منذ السقوط الكبير الذي تعرض له ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي إقيم في شهر يناير الماضي بنتيجة (4-1).وفي المقابل، واصل ريال مدريد محافظته على آدائه وسجل نتائجه المميزة في... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :