2024-04-20T14:08:41+03:00

بعد 35 عامًا .. نادي فيتسه يهبط بالدوري الهولندي

عاقبت السلطات الرياضية الهولندية نادي فيتسه أرنهيم بخصم 18 نقطة من رصيده بسبب مشاكل تتعلق بالترخيص اليوم الجمعة وسيهبط للدرجة الأدنى منهيا 35 عاما من اللعب دون انقطاع في دوري الدرجة الأولى.وفرضت لجنة التراخيص المستقلة التابعة للاتحاد الهولندي لكرة القدم عقوبة الخصم ليتذيل النادي الترتيب برصيد سالب نقطة واحدة قبل أربع مباريات من نهاية الموسم.ويتأخر الفريق بفارق 25 نقطة عن فالفايك في الصراع على خوض ملحق الهبوط.وقال الاتحاد الهولندي لكرة القدم في بيان إنه وقع هذه العقوبة على النادي لفشله المستمر على مدى فترة طويلة في تلبية متطلبات لوائح الترخيص.وقال فيتسه إنه لن يستأنف ضد هذا القرار لأنه قد يعرض تراخيصه الحالية لتهديد كبير.وقال المدير العام المؤقت إدوين رينتجيس "رغم أنه يوم أسود في تاريخ كل عاشق لنادي فيتسه فإنه يعبر عن حقيقة قاسية."لكنني سعيد بأن لدينا فرصة لمواصلة إجراءات الاحتفاظ برخصتنا".وصعد فيتسه إلى دوري الدرجة الأولى الهولندي عام 1989 لكنه لم يسبق له الفوز باللقب. وحقق لقبه الوحيد في 2017 عندما رفع كأس هولندا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد 35 عام ا نادي فيتسه يهبط بالدوري الهولندي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد 35 عامًا .. نادي فيتسه يهبط بالدوري الهولندي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بعد 35 عامًا .. نادي فيتسه يهبط بالدوري الهولندي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاقبت السلطات الرياضية الهولندية نادي فيتسه أرنهيم بخصم 18 نقطة من رصيده بسبب مشاكل تتعلق بالترخيص اليوم الجمعة وسيهبط للدرجة الأدنى منهيا 35 عاما من اللعب دون انقطاع في دوري الدرجة الأولى.وفرضت لجنة التراخيص المستقلة التابعة للاتحاد الهولندي لكرة... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم