2024-04-20T14:21:06+03:00

تشافي يعلق على فوز ريال مدريد أمام السيتي

– تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن فوز ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

قال تشافي: كان على ريال مدريد أن يدافع عن نفسه أمام السيتي الذي هو أفضل فريق في العالم. كان عليه أن يدافع عن نفسه وقد دافع عن نفسه بشكل جيد للغاية. إنها اساليب يجب إتقانها وهم يدركون كيفية القيام بذلك. انهم فريق يمتلك كل الامكانيات ويعرفون كيفية الهجوم والقيام بالتحولات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي يعلق على فوز ريال مدريد أمام السيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي يعلق على فوز ريال مدريد أمام السيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشافي يعلق على فوز ريال مدريد أمام السيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن فوز ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات الدور ربع النهائي. قال تشافي: كان على ريال مدريد أن يدافع عن نفسه أمام السيتي الذي هو أفضل فريق في العالم.... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم