2024-04-20T14:33:16+03:00

فيديو- وصول حافلة الأهلي إلى ملعب مباراة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ستاد «تي بي مازيمبي» استعدادًا لمواجهة بطل الكونغو في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة ختامية مع اللاعبين قبل التحرك إلى الملعب؛ وذلك لمراجعة التعليمات الفنية والجوانب الخططية والدور المكلف به كل لاعب في المباراة.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى مطار مدينة لوبومباشي عقب انتهاء المباراة مباشرة استعدادا لرحلة العودة إلى القاهرة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه مازيمبي، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو وصول حافلة الأهلي إلى ملعب مباراة مازيمبي بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو- وصول حافلة الأهلي إلى ملعب مباراة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر فيديو- وصول حافلة الأهلي إلى ملعب مباراة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ستاد «تي بي مازيمبي» استعدادًا لمواجهة بطل الكونغو في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة ختامية مع اللاعبين قبل التحرك إلى... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :