2024-04-20T14:33:22+03:00

موقف تريزيجيه من تشكيل طرابزون ضد قيصري.. الموعد والقنوات الناقلة

01:32 م | السبت 20 أبريل 2024

تريزيجيه

يحل فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه المصري محمود حسن تريزيجيه، ضيفا على قيصري سبور مساء اليوم السبت، باستاد قيصر أتاتورك، في إطار منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

تشكيل طرابزون سبور المتوقع اليوم أمام قيصري في الدوري التركي

من المتوقع أن يبدأ عبد الله أفجي، مدرب طرابزون سبور، اللقاء ضد أمام قيصري في الدوري التركي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شاكير.

خط الدفاع: إرين المالي، دنسفيل، باتيستا ميندي، مونييه.

خط الوسط: جونيش، أوزديمير.

خط الوسط الهجومي: دجانيني تافاريس، إنيس باردي، فيسكا.

خط الهجوم: نيكولاس بيبي.

غموض بشأن مشاركة تريزيجيه في مباراة طرابزون سبور وقيصري

وهناك غموض بشأن مشاركة تريزيجيه اليوم بعدما شعر بالألم أثناء مباراة فريقه ضد سيفاس سبور الماضية وغادر بين شوطي اللقاء، واللاعب خضع لأشعة الرنين المغناطيسي، وتبين إصابته في عضلة أوتار الركبة وبدأ العلاج بشكل فوري من أجل اللحاق بالمباريات في أسرع وقت ممكن، بحسب بيان النادي.

ويقدم تريزيجيه مستويات جيدة هذا الموسم مع طرابزون سبور، وسجل 10 أهداف خلال 22 مباراة وصنع 4 آخرين بالدوري التركي، كما سجل هدفا خلال مباراتين في بطولة كأس تركيا. 

موعد مباراة طرابزون سبور وقيصري والقنوات الناقلة

وتقرر أن يكون موعد مباراة طرابزون سبور وقيصري تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة لها بي إن سبورتس.

ويحتل طرابزون المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 52 نقطة، فيما يتواجد قيصري سبور بالمركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف تريزيجيه من تشكيل طرابزون ضد قيصري الموعد والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف تريزيجيه من تشكيل طرابزون ضد قيصري.. الموعد والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف تريزيجيه من تشكيل طرابزون ضد قيصري.. الموعد والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:32 م | السبت 20 أبريل 2024 تريزيجيه يحل فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه المصري محمود حسن تريزيجيه، ضيفا على قيصري سبور مساء اليوم السبت، باستاد قيصر أتاتورك، في إطار منافسات الجولة 33 من... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :