2024-04-20T14:40:22+03:00

هل يجدد جوزيه جوميز عقده موسما إضافيا مع الزمالك؟.. مصدر يجيب

السبت 20/أبريل/2024 - 01:36 م

كشف مصدر في الزمالك حقيقه ما تردد عن رغبة إدارة النادي في تجديد عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك لمدة موسم إضافي بخلاف الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى المميز الذي بدأ يظهر به اللاعبون مع المدرب وبدء السيطرة على كل مجريات الفريق.

وكشف مصدر في الزمالك لـ القاهرة 24 أن هناك بعض الأصوات التي كانت تطالب بالتجديد للمدرب لمدة موسم إضافي بخلاف الموسم المتبقي في عقده، حيث إن المدرب عنده انضمامه إلى الزمالك لقيادة الفريق وقع لمدة موسم ونصف إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض والتأجيل في الفترة الحالية.

وكشف المصدر أن إدارة النادي متمسكة بوجود المدرب ولكنها تنتظر حصد الكونفدرالية أولا من أجل الإبقاء على المدرب خاصة أنهم يرون أنه  لا داعي للتعجل في تجديد عقده ومازال  يتبقى فيه موسم إضافي وهو الموسم المقبل وبالتالي عليهم الانتظار لحين دراسة نتائج التجربة بشكل كامل في نهاية الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غدا الأحد على استاد القاهرة الدولي.

ويعقد البرتغالي جوزيه جوميز مؤتمرا صحفيا في الرابعة والنصف عصر اليوم داخل استاد القاهرة للحديث عن المباراة قبل قيادة مران الفريق مساء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يجدد جوزيه جوميز عقده موسما إضافيا مع الزمالك مصدر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يجدد جوزيه جوميز عقده موسما إضافيا مع الزمالك؟.. مصدر يجيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هل يجدد جوزيه جوميز عقده موسما إضافيا مع الزمالك؟.. مصدر يجيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 01:36 م كشف مصدر في الزمالك حقيقه ما تردد عن رغبة إدارة النادي في تجديد عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك لمدة موسم إضافي بخلاف الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى المميز الذي بدأ يظهر به... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :