2024-04-20T14:40:23+03:00

اتحاد الكرة: تواصلنا مع فيتوريا لتسوية الشرط الجزائي.. وهذا موقف صلاح من الانضمام لمنتخب مصر

السبت 20/أبريل/2024 - 01:31 م

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، اقتراب حل أزمة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، موضحا أحقيته في الحصول على الشرط الجزائي الخاص بتعاقده مع الجبلاية.

تسوية الشرط الجزائي لـ فيتوريا

وقال العطار في تصريحات تلفزيونية "تواصلنا مع روي فيتوريا لتسوية الأمور وديا معه، وخلال الأسبوع المقبل ستنتهي تلك الأزمة نهائيا".

وأضاف: "يحق لفيتوريا 3 أشهر كشرط جزائي في تعاقده مع الجبلاية والأمور ستحل معه وديا ولن نسمح بدخول الاتحاد في أي أزمة خلال المرحلة المقبلة".

وأردف: "كنت أقرب الأشخاص لـ كيروش وسوء تفاهم بسبب أحد الأشخاص أدى إلى توتر العلاقة بيني وبينه لكنني أحترمه كثيرا".

وأتم: "محمد صلاح سينضم بشكل طبيعي لمعسكر المنتخب المقبل ومحمد صلاح لن يتأخر في أي وقت عم خدمة بلده".

تفاصيل سداد دفعة جديدة من الشرط الجزائي لمساعدي فيتوريا 

وبحسب ما كشفته المصادر لـ القاهرة 24 بادر اتحاد الكرة بتحويل دفعة مالية جديدة إلى المساعدين الأجانب بجهاز البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر قبل أيام.

 وأوضحت المصادر أن الدفعة التي تم تحويلها قبل ساعات من بدء إجازة عيد الفطر تضمنت راتب شهر لكل فرد من المساعدين الأربعة الأجانب لفيتوريا. 

وكشفت المصادر أن اتحاد الكرة لم يرسل دفعة مماثلة إلى فيتوريا، ضمن التحويل الأخير الذي تم إرساله إلى مساعدي المدرب البرتغالي. 

ووفقا لما ذكرته المصادر حصل مساعدي فيتوريا حتى الآن على نصف الشرط الجزائي ما يوازي راتب شهر ونصف من أصل قيمة الشرط الجزائي البالغة راتب 3 أشهر لكل فرد من الجهاز الأجنبي المعاون لفيتوريا. 

وفي المقابل لم يتسلم فيتوريا سوى نصف شهر من إجمالي قيمة الشرط الجزائي ويتبقى له راتب شهرين ونصف باقي الشرط الجزائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة تواصلنا مع فيتوريا لتسوية الشرط الجزائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة: تواصلنا مع فيتوريا لتسوية الشرط الجزائي.. وهذا موقف صلاح من الانضمام لمنتخب مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اتحاد الكرة: تواصلنا مع فيتوريا لتسوية الشرط الجزائي.. وهذا موقف صلاح من الانضمام لمنتخب مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 01:31 م كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، اقتراب حل أزمة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، موضحا أحقيته في الحصول على الشرط الجزائي الخاص بتعاقده مع الجبلاية. تسوية... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم